شركة تسويق الكتروني
مراحل تنفيذ المواقع في موقعنا

شركة تصميم مواقع

(فجن) شركة تصميم مواقع سعودية تقدم خدمات تصميم وتطوير مواقع الإنترنت للمؤسسات والأفراد بجودة لا مثيل مالها وبسعر مميز، فنحن شركة لنا فلسفستنا الخاصة في تصميم مواقع إنترنت مبتكرة غنية بالمعلومات عما يقدمه نشاطك التجاري من منتجات او شركتك من خدمات، تساعدك في الوصول إلي شريحة عملائك المستهدفة علي الإنترنت مما يزيد حجم مبياعاتك ونمو ارباحك.

نحن لا نصمم مواقع إنترنت مبتكرة وحسب، بل نضمن لك أن موقعك سوف يكون الركيزة الأساسية في خلق فرص تسويقية متكاملة لك، فنضمن لك إدارة محتوي سهلة لموقعك لإدارة واضافة المحتوي المرئي (الفيديو) والمحتوي النصي والصور، كما نضمن لك تكامل موقعك مع مواقع التواصل الأجتماعي وتهيئة الموقع لمحرك البحث جوجل (SEO) من خلال الأعتماد على قواعد بيانات مفهرسة تضمن حفظ ببيانات موقعك وبيانات العملاء وتسهل عملية الأرشفة لجوجل.

 

تحن شركة تصميم مواقع نتبع المعايير القياسية والعالمية التي تجعلنا نقدم مواقع إنترنت إعتمادية ذات جودة عالية لديها أهداف واضحة وتحقق ما هو مطلوب منها فيتم تصميم مواقع الإنترنت وفق دراسة تسويقية كاملة واخطوات منطقية تضمن ناجح الموقع الإلكتروني وهذه هي مراحل تصميم مواقع الإنترنت لدنيا:

 

المرحلة الأولي: التحدث إليك ومعرفة أفكارك

هنا يتم التحدث معك ومعرفة كل شيء عن نشاطك التجاري أو خدمات شركتك ومعرفة أفكارك وما تريد تحقيقه، يقوم فريق العمل بتسجيل هذا ومن ثم تبدأ المرحلة وهي تحويل ذلك إلي خطة تسويقية كاملة.

 

المرحلة الثانية: إنشاء خطة تسويقية وتحديد الأهداف

يقوم فريق عمل محترف من إدارة التسويق الإلكتروني من إنشاء دراسة تسويقية شاملة تحدد من هم المنافسون؟ وما نقاط القوة والضعف لديهم؟ وتحديد شريحة العملاء المستهدفة ومعرفة سلوكهم واحتياجاتهم وتحديد الميزة التنافسية لموقعك والتي تجعله أفضل يحقق النجاح بعد إطلاقة والتفوق علي المنافسين.

 

المرحلة الثالثة: تصميم موقع الإنترنت وفق معطيات الدراسة التسويقية

تصميم موقع الإنترنت وفق التواجهات التي حددتها الدراسة التسويقية، فيتم تصميم الموقع بمنطق سهل الأستخدام والوان تناسب النشاط التجاري ومألوفة للشريحة العملاء المستخدمه، مما يضمن سهولة إستخدام الموقع، وتحقيقه لأكثر من ميزة تنافسية تجعله يتفوق علي منافسيه.

 

المرحلة الرابعة: برمجة الموقع الإلكتروني

هنا يتم برمجة الموقع الإلكتروني وفق الخطوات التي تضمن سهولة إستخدام الموقع، وضمان سرعه إداءه وتوافقه مع إرشادات جوجل لجودة وسرعة الموقع، ويتم أيضا برمجة وإعداد جميع معايير التجارة الإلكترونية وسائل الدفع المتعددة لمواقع التجارة الإلكترونية.

 

المرحلة الخامسة: اختبار جميع خصائص الموقع

يتم هنا أختبار جميع وظائف الموقع والتأكد من أنها تعمل بشكل سليم 100%، والتأكد من سهولة الموقع وخلو الموقع من الأخطاء البرمجية.

 

المرحلة السادسة: إصدار الموقع للجمهور

يتم هنا اطلاق الموقع للجمهور، مع تخصيص كامل الدعم الفني له للتأكد من أن كل شيء يعمل كما ينبغي.

 

(فجن) أفضل شركة تصميم مواقع في السعودية

بشهادة عملائنا نحن أفضل شركة تصميم مواقع في السعودية وذلك لأننا لا نصمم مواقع وحسب، بل نقدم لعملائنا ما هو أكثر من ذلك من خلال فهمنا للسوق السعودي ومتطلباته، مما يجعلنا نقدم تصميم مواقع إعتمادية وموثوق من جودتها، تحقق أهدافها وتكون الركيزة الرئيسية في الأنتشار في السوق والوصول إلي شريحة العملاء المستهدفة وتحقيق مزيد من المبيعات ونمو الربح وهذا أبرز ما يميزنا:

 

  • تصميم مواقع إعتمادية موثوق بها تحقق أهدافها.
  • تصميم مواقع وفق دراسة تسويقية تضمن تفوق الموقع علي منافسيه.
  • تصميم مواقع التجارة الإلكترونية وفق المعايير القياسية للقوانين التجارة الإلكترونية، مما يجعلنا نضمن لك سهولة الإستخدام وأمان طرق الدغع عبر الإنترنت.
  • تصميم المواقع مهيئه للمحركات البحث (SEO) مما يضمن أرشفة جوجل للموقعك.
  • برمجة موقعك بأحدث وسائل وإدوات برمجة مواقع الإنترنت مما يضمن خلو موقعك من الأخطاء البرمجية.
  • التدريب علي إدارة الموقع وإضافة النصوص والفيديوهات والصور.
  • دعم فني متواصل.

 

أسعار تصميم مواقع في السعودية

تختلف أسعار تصميم مواقع الإنترنت من شركة إلي أخري وأيضا حسب متطلبات كل موقع، نحن في (فجن) نعمل علي تصميم مواقع ناجحة تحقق أهدافها فنضمن لك قواعد بيانات آمنة وأستضافة مثالية، أننا نعمل وفق نهج واضح وهو تصميم مواقع بجودة مثالية وبسعر مناسب.

 

لمعرفة خطط الأسعار والتواصل من هنا:

الكلمات الدلالية

شركة تصميم مواقع شركة تصميم مواقع انترنت تصميم مواقع أفضل شركة تصميم مواقع في السعودية شركات تصميم مواقع جدة شركات تصميم مواقع الكترونية تصميم مواقع الكترونية تصميم مواقع الكترونية في جدة تصميم مواقع الانترنت تصميم مواقع انترنت
اشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد عروض وخدمات فجن اشترك معنا
شركة تسويق الكتروني