شركة تسويق الكتروني
مراحل تنفيذ المواقع في موقعنا

أسرار التسويق الالكتروني عبر تويتر

نجح موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة تويتر في أن يكون أحد أهم وأشهر منصات التسويق لما له من تأثير كبير واهتمام عدد كبير من المتابعين به، وبصفة عامة المواقع الاجتماعية تأتي دائمًا في المرتبة الأولى ضمن الطرق الأكثر فاعلية وتأثيرًا ف نجاح العملية التسويقية نظرًا لانتشارها الواسع وتعامل الكثير من مختلف الفئات العمرية معه.

 

وقد يندهش البعض من كون تويتر أهم محطات التسويق الالكتروني المحلي والعالمي على الرغم من التزامه بالتدوين القصير وعدم السماح للمستخدمين بمساحة كبيرة من الوصف والشرح، فهو يعتمد على المختصر المفيد، فكيف للمسوق الاستفادة منه في التسويق لمنتج ما.

 

والحقيقة أنه رغم التقيد في حروف وكلمات التدوينة المتاح للمستخدم كتابتها إلا أنه عامل إيجابي خاصة للمتابعين الذين يشعرون بالملل من الوصف الكبير، كما أن تويتر يسمح للعملاء باستخدام الصور ومقاطع الفيديو وهو من المزايا الرائعة للمستخدمين حيث أن المحتويات البصرية هي الأكثر تأثيرًا في الإنسان.

 

وأنت عزيزي كصاحب عمل أو صاحب منتج راغب في تسويقه وتود في استخدام تويتر عليك أن تكون على دراية تامة بأسرار التسويق عبر تويتر والتي لا يعلمها الكثير، فالبعض يتخيل أن الموضوع كله عبارة عن نشر محتوى كتابي أو صور ترويجية فقط، أنما في الحقيقة الموضوع كبير.

 

ويحتاج إلى خبرة والتعاون مع خبراء التسويق والقادرين على استخدام الموقع الاجتماعي لصالحك، هذا كله وأكثر ستجده بالتأكيد مع شركة فجن الرائدة في عالم التصميم والتسويق الالكتروني والقادرة على إدارة الموقف وجعل النتائج إيجابية.

 

 أسرار التسويق الالكتروني عبر تويتر

استهداف الفئات المعنية

أهم عامل في نجاح العملية التسويقية وتحقيق الأهداف هو التخطيط الجيد لاستهداف الفئات المعنية والأكثر اهتمامًا بطبيعية ونوعية المنتجات المراد تسويقها، وتويتر من المواقع الرائعة التي تسهل عليك الأمر وتجعلك قادر على تحديد الفئات الراغب في رؤيتها للمنتج وتحديد الأماكن والأعمار.

 

التركيز على زيادة الجمهور

من الأخطاء التي يقع بها عدد كبير من المسوقين هو الاهتمام بالبيع والأرباح فهو بالطبع الهدف المنشود لكل شركة أو فرد راغب في التسويق لمنتجاته، وإنما الأصل في نجاح العملية التسويقية هو زيادة عدد الجمهور، فهو القاعدة التي يجب العمل وفقًا لها.

فزيادة الجمهور بالتأكيد يجلب لك زيادة البيع ليس هذا فقط بل يجعلك تنشئ قاعدة عريضة من الجمهور، وهو ما يزيد من الثقة المتبادلة ويجعلك تتمتع بسمعة جيدة.

 

متابعة المنافسين

من الخطأ الاعتقاد بأنك وحدك في المجال حيث أنك محاط بكم كبير من المنافسين والمسوقين الذين يعرضون نفس ماهية وطبيعية منتجاتك، ولهم الكثير من المتابعين ولهذا فإن متابعة منافسيك تفتح لك الأفاق لمعرفة ما يفضله المتابعين ومن الممكن أن تجد طريق لجذب انتباه هولاء المتابعين وجعلهم يهتمون بمتابعة منتجاتك أنت الآخر.

 

التفاعل المستمر

التسويق لا يتوقف فقط عند حد نشر بعض المنشورات أو الترويج في المجموعات واستخدام الشخصيات المؤثرة، بل لابد من التفاعل المتواصل مع المستخدمين والمتابعين من خلال الرد على جميع التعليقات سواء الخاصة بالثناء أو النقد، وكذلك الرد على الاستفسارات والأسئلة التي تدور حول المنتجات.

 

الصور والوسوم

الصور من المؤثرات البصرية التي تجذب انتباه المستخدمين ولهذا عليك اختيار الصور المؤثرة والتي تعبر عن نقاط القوة في منتجاتك وتعطي نظرة عامة عما تريد إيصاله للمستخدمين، وهو الحال مع خاصية الوسوم أو الهاشتاج حيث أنها من الطرق التي تجدي نفعًا في العملية التسويقية بشكل كبير.

ولهذا احرص على اختيار الكلمات والعبارات المؤثرة حتى يتم البحث عنها في تويتر ويجعلها تظهر في مواقع البحث بشكل بسيط.

 

فجن هي افضل شركة تسويق الكتروني

 

نحن في فجن نعمل علي تقديم افضل الخدمات التويقية لعملائنا بطؤيقة مثالي تضمن نجاح مشاريعهم بأقل ميزانية ممكنة، كما اننا نقوم بإعداد دراسات تسويقية فريدة لعملائنا ونحدد لهم نقاط القوة التي سوف نرتكز عليها في التسويق وتجعلنا نوفر لهم أفضل القنوات التسويقية التي تساعدهم.

 

اعمالنا

https://www.vision.com.sa/projects

لمعرفة المزيد عن خطط الأسعار

  • العنوان: مركز دارا للأعمال طريق الامير سلطان، جدة، السعودية
  • الموقع الإلكتروني: https://www.vision.com.sa
  • رقم الجوال: 966126620065

الكلمات الدلالية

التسويق الالكتروني عبر تويتر اعلانات تويتر التسويق عبر تةتير التسويق الالكتروني
اشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد عروض وخدمات فجن اشترك معنا
شركة تسويق الكتروني