شركة تسويق الكتروني
مراحل تنفيذ المواقع في موقعنا

تصميم تطبيقات الجوال المقدمة من فجن

تصميم تطبيقات الجوال باحترافية وجودة عالية، أصبح الجزء الأكبر من حياة الكثير منا منحصرًا بين تطبيقات الجوال المتنوعة والتي منها ما هو ترفيهي ومتمثل في تطبيقات الألعاب المتنوعة وبرامج الميديا، ومنها ما هو تسويقي يهدف إلى الترويج لبعض المنتجات والبضائع، فالهواتف المحمولة من أهم أساسيات العصر الحديث التي لا غنى عنها.

 

ومع التطور السريع وزيادة عدد المستخدمين للهواتف المحمولة أصبحت تطبيقات الجوال من أهم الأساليب الحديثة التي تلجأ إليها الكثير من الشركات في مجال الدعاية والإعلان، نظرًا لما تحققه من أرباح عديدة سواء للشركات أو لمقدمي الخدمات، حيث يسهل حملها في كل مكان.

 

واتصالها بالإنترنت جعلها من أهم وسائل التصفح سواء للمواقع الاجتماعية أو التطبيقات التي تظهر بشكل يومي سواء تطبيقات هواتف الأندرويد أو تطبيقات الآيفون وهي التي تسهل على الإنسان الكثير من متطلباته وتلبي احتياجاته دومًا، الأمر الذي جعل الكثير من الشركات تهتم بتصميمات تطبيقات الجوال والعمل على تطويرها باستمرار.

 

فالإنسان يحمل الجوال في يده طوال اليوم يكاد لا يفارقه سوى في ساعات وأقوات النوم فقط، حتى أنه أغناه كثيرًا عن استخدام الحواسب في الكثير من الأوقات لسهولة حمله واستخدامه، وهناك العديد من أنواع تطبيقات الجوال التي تفيد الكثير من العملاء والشركات في مهامهم.

 

لكن الفكرة تكمن في اختيار شركة واسم رائد في عالم تطبيقات الجوال والتصميمات للخروج بالشكل المثالي وتؤدي الفكرة والغرض المراد توصيله، وشركة فجن من الأسماء الكبير في عالم تصميم المواقع وتطبيقات الجوال.

 

أنواع تطبيقات الجوال المقدمة من فجن

حرصًا من شركة فجن على تلبية جميع طلبات واحتياجات العملاء المتطلعين في الحصول على خدمات تطبيقات الجوال، تقدم الشركة عدة  أنواع من تطبيقات الجوال والتي من ضمنهم:

 

تصميم تطبيق اندرو يد تسويقي

الكثير من الأفراد والشركات الآن أصبحوا يعتمدون بشكل أساسي على تطبيقات الجوال من أجل التسويق والترويج سواء للمنتجات أو البضائع المراد إيصالها لأكبر عدد من المستهلكين بغرض البيع، ولهذا تقدم فجن خدمة إنشاء تطبيق اندرو يد تسويقي للتعريف بالمنتجات ووضع البيانات المتعلقة بها وطرق الشراء.

 

تصميم تطبيق اندرو يد بالعربي للترجمة

يحتاج الكثير منا للترجمة في حياته اليومية سواء الحياة العلمية أو العملية ومن أكثر تطبيقات الجوال التي يحرص الكثير من المستخدمين على تنزيلها هي تطبيقات الترجمة، ومع فجن أصبح بإمكانك الآن الحصول على أفضل ترجمة بجودة عالية من أي لغة في العالم إلى اللغة العربية.

 

تطبيقات اندرو يد المتعددة

تتيح لك فجن الحصول على تطبيقات الجوال المتنوعة خاصة وأن مستخدمي هواتف الاندرويد دائمي البحث عن التطبيقات، ولهذا فسوف تجد التطبيقات المتنوعة ما بين الأغراض التعليمية والتي تتيح لك دراسة العديد من المقررات الدراسية واللغات.

 وكذلك تطبيقات الألعاب التي يهتم بها فئات كبيرة من المستخدمين والتطبيقات الترفيهية وغيرها الكثير.

 

تصميم تطبيقات للايفون

لا يمكن الاستهانة بالقاعدة العريضة من مستخدمي هواتف الايفون والذين تزداد أعدادهم باستمرار، ولهذا تقدم فجن لكل مستخدمة هواتف آيفون مجموعة من التطبيقات التي تلبي جميع احتياجاتهم منها تطبيق للمدفوعات يمكن المستخدم من شراء كل ما يحتاجه والدفع من خلال التطبيق بعد ربطه بحساب الشخص البنكي.

 

وهناك أيضًا بعض التطبيقات التي تتيح للمستخدم خاصية التحكم في كل ما يتم عرضه والبرامج التي يمكن تشغيلها، حيث يقدم لك الشركة ميزة اختيار التطبيق المناسب لك والذي تحتاجه مما يجعلك تشعر بالأمان خاصة في منع أطفالك من التعرض لبعض المواقع.

 

كل ما عليك الآن فقط هو التواصل مع فريق عمل فجن والاستمتاع بأجود الخدمات عامة والمتعقلة بتطبيقات الجوال خاصة بأفضل الأسعار والعروض.

 

لماذا (فجن) أفضل شركة تصميم تطبيقات في المملكة العربية السعودية

نحن في (فجن) نملك فريق عمل ذو خبرة كبيرة قادر علي تنفيذ أكثر مما تتخيل نحن نقوم بـ تصميم تطبيقات الجوال متوافقة مع المعايير القياسية والعالمية لتصميم وبرمجة التطبيقات، نحن نعدك بتصميم تطبيق ناجح ومتطور ويساعدك في نمو مبيعاتك ونجاح نشاطك التجاري وهذا أبرز ما يميزنا:

  • تصميم تطبيقات ذات جودة عالية.
  • تصميم تطبيقات الجوال وفق دراسة تسويقية تضمن نجاح التطبيق بعد تصميمه.
  • تصميم تطبيقات جوال بأسعار متميزة.
  • تصميم تطبيقات اندرويد وايفون.
  • رفع التطبيق على متجر جوجل بلاي وآب ستور.

أعمالنا

https://www.vision.com.sa/projects

 

لمعرفة المزيد عن الخدمات وخطط الأسعار

الجوال: 0508513110

وتساب: 00966508513110 من خارج السعودية

الموقع الإلكتروني  https://www.vision.com.sa/ 

العنوان: السعودية – الرياض – طريق خريص الفرعي ـ شارع الحسن بن علي ـ بجانب المدرسة الهندية

الكلمات الدلالية

تصميم تطبيقات جوال تصميم تطبيقات اندرويد، تصميم تطبيقات الايفون، تصميم تطبيق شركة تصميم تطبيقات
اشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد عروض وخدمات فجن اشترك معنا
شركة تسويق الكتروني