فجن | Vision
مراحل تنفيذ المواقع في موقعنا

تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال وأستخدمها أصبح من أهم الأساسيات التي لا غنى عنها في حياة العديد من الفئات المختلفة في جميع مراحل الحياة، ولم يعد الأمر قاصرًا على إجراء المكالمات الهاتفية فقط كما كانت العادة فور ظهور تلك الهواتف، بل أصبحت أهم أداءه في الحصول على الخدمات وشراء المنتجات وحجز المواعيد وطلب الأجرة.

 

فالآن المنافسة على أشدها ما بين الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف المحمولة لتزودها بأعلى الإمكانيات التي تسمح بتحملها لتطبيقات متعددة، فالمشتري حاليًا أول ما يهتم به في الهاتف هي تطبيقاته وما يستطيع تحميله على الجهاز وتطويره باستمرار.

حيث أصبح العملاء يعتمدون بشكل رئيسي على تطبيقات الجوال في مقارنة الأسعار والحصول على الخدمات وطلب خدمات الموصولات، لهذا فأن جميع الشركات والمتاجر والأنشطة التجارية تبحث عن شركة تصميم تطبيقات جيدة لتصميم تطبيق فريد لها.

 

أهمية تصميم تطبيقات الجوال لمشروعك ونشاطك التجاري

أولًا: سهولة الوصول

الأمر أصبح أبسط بكثير من ذي قبل عزيزي، فلم تعد بحاجة إلى إجراء العديد من الخطوات والتي كانت تتضمن الدخول على أحد المتصفحات وكتابة بعض البيانات المتعلقة بالبريد الالكتروني وما شابه للوصول إلى ما تبحث عنه.

فقط بضغطة زر واحدة منك على التطبيق سوف تحصل على ما تريد وتصل إلى المعلومات والبيانات التي تبحث عنها، وهذا يحدث بشكل آمن تمامًا خالي من العشوائية.

ثانيًا: عامل السرعة

التكنولوجيا والإنترنت حقًا من الإنجازات المذهولة التي تجعلك متطور دومًا، والسرعة من أهم مميزات تصميم تطبيقات الجوال التي يحرص فريق عمل فجن على توفيرها دومًا خلال تصميم التطبيق، بحيث أصبح بإمكانك الآن الاستمتاع بالتطبيق مع التحديث التلقائي للبيانات، وهو ما يجعل التطبيق سريع في تلبية الأوامر ولا يحتاج للرجوع لصفحة البدء في كل مرة.

ثالثًا: خدمة الإشعارات

وهي واحدة من الخدمات التي تميز تطبيقات الجوال ويفضلها الكثير من المستخدمين، حيث تكون هذه الخدمة بمثابة تنبيه للمستخدم من خلال إشعارات دورية تصل إليه بين الوقت والآخر لإبلاغه عن وجود معلومات جديدة، رسائل متعلقة بالدعم الفني، أخبار عن بعض السلع والمنتجات المهتم بها وأسعارها.

رابعًا: عدم الحاجة لتوصيل الإنترنت

واحدة من الخدمات التي تزيد من قدر التطبيق لدى مستخدميه حيث تتيح لهم الوصول لبعض البيانات والمعلومات دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية عمل حفظ لها والرجوع إليها فيما بعد.

خامسًا: اختيار التصميم

لكلًا منا تطلعاته ومطالبه التي يحتاجها في التصميم الذي يفضله وإتاحة تلك الفرصة هي بمثابة مكسب كبير لجذب أكبر عدد من العملاء لتصفح متجرك والإقبال عليه، فاختيار تصميم مناسب وملائم لحالة الهواتف الذكية باختلاف أنواعها أمر صعب لكنه يتحقق بسهولة مع مصممي فجن خبراء تصميم تطبيقات الجوال.

لماذا (فجن) أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية

(فجن) شركة رائدة في تصميم تطبيقات الجوال في المملكة العربية السعودية ودول الخليج
تم التأسيس عام 2011بمدنية جدة بالسعودية، قدمنا منذ الأنشاء حتي الأن العشرات من تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية لمختلف المجالات والأنشطة التجارية في السعودية، مما يجعلنا نقدم تطبيقات تتسم بسهولة الاستخدام وتحاكي طبيعة استخدام المستخدم السعودي مما يجعلها تحقق ناجح باهر وهذه ابرز مميزاتنا:

  • تصميم تطبيقات جوال فريدة سهلة الاستخدام.
  • برمجة تطبيقات الجوال خالية من العيوب البرمجية.
  • استضافة قوية تضمن حماية بيانات نشاطك التجاري.
  • رفع التطبيق على جوجل بلاي وآب ستور.
  • أسعار تصميم تطبيقات ميسورة.
  • دعم فني وصيانة على مدار الساعة.
  • تصميم تطبيقات الهواتف الذكية وفق المعايير الدولية.

لمعرفة المزيد والاستفسار عن خطط الأسعار

العنوان: مركز دارا للأعمال طريق الامير سلطان ، جدة ، السعودية

الموقع الإلكتروني: https://www.vision.com.sa

رقم الجوال: 966126620065+

الكلمات الدلالية

تصميم تطبيقات الجوال تصميم تطبيقات شركة تصميم تطبيقات
اشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد عروض وخدمات فجن اشترك معنا