شركة تسويق الكتروني
مراحل تنفيذ المواقع في موقعنا

عوامل تساعدك على نجاح مشروعك التجاري من خلال تطبيق كاندال

من خلال الرابط في  نأخذكم في جولة سريعة لــ كاشير كاندال

https://www.youtube.com/watch?v=tV9wrkl7I4I

 

كاشير متنقل Sunmi V2s مع  اشتراك في تطبيق كاشير و فواتير

الاشتراك 200 ريال شهري

 يشمل

دعم فني

نظام توصيل الطلبات

نظام كاشير لمنتجاتك

نظام ادارة العملاء

نظام ادارة المناديب

نظام ادارة الموظفين

نظام الفواتير الالكترونية

نظام قارى باركود

نظام طباعة باركود 

قاعدة بيانات منتجات خاصة بالسوبر ماركت فوق 16 الف منتج

 

 

تقدر تسجل في موقع كاندال برسوم شهرية 200 ريال فقط و كاشيرك من اي مكان دون أي تكاليف آخرى من خلال الرابط التالي : 

https://candal.com.sa/store/apply

 

 

تطبيق كاندال  كاشير متكامل للمطاعم والمقاهي والسوبر ماركت

تطبيق كاندال  هو واحد من التطبيقات العملاقة في مجال التجارة الإلكترونية والتي أصبحت لا غنى عنها في مختلف المجالات، حيث يعد هذا التطبيق كاشير متكامل لإدارة المخزون والمبيعات وإدارة كل ما يخص نشاطك التجاري وتوصيل الطلبات لمختلف المناطق في المملكة العربية السعودية، ويضم هذا التطبيق ١٦ ألف منتج خاص بالسوبر ماركت، كما يناسب مختلف المجالات التجارية مثل المقاهي والمطاعم والسوبر ماركت وغيرها.

إذا كنت تمتلك نشاط تجاري معين وتريد تطويره لكي ينجح ويصل لعدد كبير من العملاء المهتمين به، فلا بد من امتلاك نظام كاشير ومنصة رقمية تمكنك من إدارة هذا النشاط والاهتمام بكل تفاصيله والتواصل مع العملاء وتوصيل الطلبات بالإضافة إلى توفير مختلف وسائل الدفع وغيرها، حيث أن ذلك سيساعد بشكل كبير على تطوير النشاط ونجاحه.

كل ما ذكرت مجرد أمثلة بسيطة عن الوظائف والمهام التي يقوم بها تطبيق كاندال من أجلك، لذا تعال معي أخي الفاضل من خلال هذا المقال لكي تتعرف على كل ما يخص هذا التطبيق من حيث أهميته وما يوفره من مميزات وخدمات، كما سأوضح لك طريقة استغلاله لكي ترتقي بمشروعك نحو القمة وتحقق مبيعات وأرباح عظيمة.

ما هو تطبيق كاندال  

لا شك بأن التجارة الإلكترونية أصبحت من أفضل وأهم طرق التجارة التي نعتمد عليها في هذا الوقت، حيث أن الإنترنت أصبح منصة الشراء الأولى ولكي ينجح أي نشاط تجاري ويحقق مبيعات عالية فإن التسويق عبر الإنترنت لا غنى عنه.

أصبح الجميع يستخدمون الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي ليس كوسيلة للترفيه فقط، بل يتم تنفيذ الكثير من المهام من خلاله وشراء المنتجات وبيعها وكذلك النشاطات الأخرى التي يتم تنفيذها بشكل يومي، ولذا إذا كنت تملك تجارة أو نشاط تجاري معين فلا بد أن تضع هذا في اعتبارك وتحرص على استغلال هذه القوة الجبارة التي قد تنقل تجارتك في مكان آخر تماما.

من أهم خطوات البدء في استغلال التجارة الإلكترونية لمشروعك التجاري هو تحديد المنصة والشركة المناسبة التي توفر لك كل الخدمات بجودة عالية وأسعار مناسبة، وعند البحث ستجد مئات المنصات المختصة في التجارة الإلكترونية وانشاء المتاجر والتسويق لها، ولكن شركة فجن لها الكلمة الرائدة في هذا المجال نظرا للميزات العديدة التي تقدمها وللنجاحات التي حققتها وللتطبيق الرائع جدا الذي صممته وهو تطبيق كاندال الذي يعد كاشير تطبيق لمختلف المجالات مثل كاشير مطعم أو سوبر ماركت أو غيره.

منصة تطبيق كاندال  تعد من أفضل المنصات المختصة في هذا المجال حيث تدعم أغلب وسائل الدفع في الدول العربية وتقدم لصاحب النشاط التجاري نظام كاشير مع قسم لإدارة التوصيل والطلبات والمتجر الإلكتروني.

التطبيق يوفر لصاحب النشاط التجاري منصة كبيرة يمكنه من خلالها إدارة كل أعماله المرتبطة بالتجارة وكذلك تسويق لمنتجاته بأفضل طرق التسويق التي يتم الاعتماد عليها في العصر الحديث من قبل الشركات الكبرى.

الاعتماد على هذا التطبيق لتجارتك الإلكترونية يضعك في أول طريق النجاح ويأخذ بتجارتك من البداية ويمر بها على سلم النجاح نظرا للاستراتيجية المدروسة التي تم تصميم التطبيق بناء عليها، لذا فإنه يعد خيار رائع جدا لتجارتك أيا كانت مطعم أو مقهى أو حتى سوبر ماركت وشركات الخدمات بمختلف أنواعها وغيرها من المجالات الأخرى.

توفر شركة فجن العديد من المنتجات والأجهزة التي تفيدك بشكل كبير في تجارتك الخاصة مثل كاشير Sunmi متنقل وكاشير نقاط بيع MV-SHARPONE i5 وجهاز سيتي بوس وغيرها من المنتجات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها بسعر مميز للغاية.

معلومات عن تطبيق كاندال  

يعد هذا التطبيق من أحدث وأفضل تطبيقات ومنصات التجارة الإلكترونية في دول الخليج العربي، وقد تم تصميمه لكي ينافس أكبر المنصات العالمية في هذا المجال مثل منصة شوبيفاي العالمية.

تم الاعتماد على أفضل المهندسين والمتخصصين في مجال البرمجة والتجارة الإلكترونية لكي يتم تصميم هذه المنصة بأفضل وأحدث الأدوات التي تساعد أصحاب المشاريع والنشاطات التجارية على التحكم في كل ما يخص تجارتهم وبالتالي الارتقاء بها نحو النجاح.

تعد هذه المنصة نظام لإدارة المحتوى الخاص بالمتجر الإلكتروني لمنتجاتك، كما تقوم بتصميم متجر إلكتروني احترافي ومميز جدا من أجلك دون أن تكون على علم بأي شيء يخص مجال البرمجة.

تستهدف الشركة السوق السعودي بشكل خاص، كما تحرص على أن يكون لها صيت وباع في دول الخليج العربي والدول العربية بشكل عام حيث أن هذا التطبيق الذي تم تصميمه من شركة فجن للبرمجيات مؤهل لأن يقتحم سوق التجارة الإلكترونية ويحقق فيها الكثير من النجاحات.

يعد هذا التطبيق هو الحل المثالي لك ولأي تاجر صغير يبحث عن استهداف العملاء في السوق السعودي لتكبير تجارته وللتطوير من نفسه من خلال إنشاء متجر إلكتروني احترافي يتم من خلاله عرض المنتجات للبيع ومن ثم تسويقها بشكل احترافي لكي يصل إليها الكثير من المهتمين بشرائها وذلك بمقابل مادي بسيط مقارنة بالتكاليف التي قد تفرضها أي منصة أو شركة أخرى من شركات التجارة الإلكترونية.

يتم حماية البيانات الشخصية وكل ما يشمل خصوصية صاحب النشاط التجاري لكي يقوم بعمله بشكل احترافي وبأسلوب مميز، كما أن المنصة تحترم شروط الاستخدام وسرية الحسابات البنكية مع التأكد من السجل التجاري للمالك وغيرها الكثير من التفاصيل التي توفر بيئة عمل آمنة تماما بعيدا عن أي اختراق أو مشاكل قد تواجهك في النظام.

عالم التجارة الإلكترونية يتطور بشكل سريع للغاية في دول الخليج العربي ولذا كان لا بد من محاكاة هذا التطور من خلال تصميم منصة و تطبيق كاندال  الذي يستخدم أفضل التقنيات لتصميم المتاجر الإلكترونية وربطها بالمنصة وعرض كل المنتجات من خلالها وتوفير كل سبل التواصل مع العملاء وتحقيق بيئة عمل غاية في التميز.

لماذا عليك أن تختار تطبيق كاندال

يعد هذا التطبيق من أفضل المنصات التي يمكنك الاعتماد عليها لإدارة نشاطك التجاري وعرض منتجاتك للبيع والتسويق لها من خلال الكثير من طرق واستراتيجيات التسويق العملاقة، وكذلك من أفضل المنصات التي تربط متجرك الإلكتروني بوسائل دفع متعددة، وقد رأينا أن نتحدث معك عن أهم وأبرز المميزات التي توفرها هذه المنصة من أجلك لكي تكون على علم بها وبالتالي تتمكن من استغلال هذه المميزات الاستغلال الأمثل.

فيما يلي أهم المميزات وأبرز الأسباب التي تدفعك إلى الاعتماد على تطبيق كاندال  لإدارة نشاطك التجاري والتسويق له:

  • الاشتراك في هذه المنصة يوفر لك نظام كاشير رئيسي يمكن للعميل من خلاله التحكم في كل ما يخص نشاطه التجاري من مكان واحد، مثل نشر المتجر الإلكتروني على كاندال واستقبال طلبات الشراء والتواصل مع العملاء وتسليم الطلبات للمندوب الخاص بكاندال أو حتى مناديب التوصيل الذين يختارهم العميل.
  • مع هذا التطبيق ستمتلك متجر إلكتروني خاص بك في دقائق معدودة حيث أن شركة فجن للبرمجيات تعد من أفضل الشركات المختصة بإنشاء المتاجر الإلكترونية والتسويق لها وأعمالها السابقة والنجاحات التي قدمتها شاهدة على ذلك دون أي شك، كما ستحصل على تحديثات مستمرة لمتجرك واستضافة مجانية وغيرها العديد من المميزات التي لن تجدها في أي مكان آخر بأقل التكاليف.
  • ستتمكن عزيزي التاجر من إدارة كل ما يخص منتجاتك مه‍ما كان نوعها حيث أن التطبيق مناسب لكل أنواع المنتجات فهو كاشير مطعم أو كاشير تطبيق للمقاهي والسوبر ماركت وغيرها، ويمكنك إدراج المنتجات بسهولة تامة وإدارة المخزون الخاص بك في لحظات.
  • نوفر لك أفضل طرق التسويق الإلكتروني لتجارتك حيث نعتمد على أفضل أدوات ومنصات التسويق عبر الإنترنت، ونقوم بعمل حملات إعلانية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي لكي تصل منتجاتك إلى المهتمين بها وبالتالي تتمكن من تحقيق مبيعات عالية، ويمكنك تحديد الجمهور المستهدف كما ترغب لكي تقوم شركة فجن بالاهتمام بكل هذه التفاصيل من أجلك ومن ثم في النهاية تحقق هدفك وهو تحقيق أرباح عالية من البيعات.
  • نوفر لك عدد كبير من التصاميم المميزة ويمكنك الاختيار من بينها، حيث أن تصميم وشكل المتجر الإلكتروني أمر في غاية الأهمية نظرا لأنه يعطي الانطباع الأول للعميل عن الاحترافية وجودة المنتجات التي يتم تقديمها، لذا لا بد من اختيار التصميم بدقة كبيرة.
  • سيتم ارسال تقارير دورية إليك بأداء المتجر وبالتالي يمكنك تحديد نسبة المبيعات بشكل مستمر ومن ثم العمل على تطويرها أو اكتشاف الأدوات والطرق التي أدت إلى زيادتها وبالتالي الحرص على الاستمرار فيها.
  • تطبيق كاندال  يوفر جميع وسائل الدفع في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي مثل باي بال والفيزا والماستر مارد والتحويل البنكي كما يدعم الفاتورة الإلكترونية وبالتالي يتم ربط متجرك بكل هذه الوسائل للتسهيل على المشترين والعملاء واستقبال الأموال بسهولة تامة من خلال المنصة.
  • مع الاشتراك في المنصة يتم توفير منتجات السوبر ماركت ( حوالي ١٦ ألف منتج ) من كل الأنواع.
  • توفير باقات شهرية وسنوية مميزة جدا، وقم تم تصميم الباقات الشهرية للتسهيل على أصحاب النشاطات التجارية الصغيرة حيث أن المقابل المادي الخاص بها بسيط على المدى القصير والطويل، كما أن سعر الاشتراك في المنصة بشكل عام مناسب جدا وأقل بكثير من المنصات الأخرى التي تقدم نفس هذه الخدمات وربما أقل.
  • المنصة آمنة تماما وسهلة الاستخدام حيث تدعم اللغة العربية وبالتالي لن تواجه أي مشاكل أو صعوبات أثناء استخدامها في إدارة نشاطك التجاري.
  • يتم الربط الآلي مع شركات الشحن بسهولة تامة، وبالتالي يتم استقبال الطلبات وتسليمها لمندوب كاندال كما يمكن إدارة مناديب التوصيل الخاصة بالعميل أو صاحب النشاط التجاري.
  • يمكنك انشاء تطبيق للمتجر بكل سهولة حيث أن شركة فجن تعد من أفضل الشركات المختصة في مجال تصميم التطبيقات في المملكة العربية السعودية وقد قدمت الكثير من التطبيقات العملاقة مثل تطبيق كريم الخاص بالتوصيل وغيرها.
  • يتم ارسال الإشعارات للعملاء عبر الهاتف المحمول من أجل زيادة فرص الشراء وتحقيق مبيعات بنسبة أكبر، وقسم الإشعارات من الأقسام المهمة والمميزات الرائعة التي اهتمت الشركة بها أثناء التصميم.
  • إجراءات التحقق من الهوية في غاية الأمان والصرامة وذلك من أجل خلق بيئة عمل آمنة تماما لأصحاب الأعمال التجارية وكذلك للعملاء وبالتالي كسب ثقة الجمهور والاعتماد على شراء المنتجات من خلال المتاجر الإلكترونية في المنصة بأريحية كبيرة ودون أي خوف.

هذه هي أهم المميزات والخدمات التي يقدمها لك تطبيق كاندال  كصاحب نشاط تجاري يبحث عن النجاح فيه ويعمل على تطويره، لذا تعد بلا شك الاختيار الأفضل من كل الجهات.

أهمية انشاء متجر إلكتروني لنشاطك التجاري

إذا كنت تملك نشاط تجاري في أي مجال من المجالات فإنه لا بد من استغلال التجارة الإلكترونية للنجاح فيه، حيث أن الإنترنت سيقصر عليك الطريق بشكل كبير وسيضع بين يديك شريحة كبيرة من العملاء المهتمين بمنتجك في فترة قصيرة دون تضييع للوقت والجهد وبالتالي فإن انشاء متجر إلكتروني لنشاطك وسلعتك يعد في غاية الأهمية.

طريقك الأقوى لاقتحام السوق وتحقيق النجاح الكبير فيه يتمثل في الاعتماد على التجارة الإلكترونية حيث أصبح الاتجاه السائد للتسوق والشراء هو الإنترنت من خلال المتاجر الإلكترونية بمختلف أنواعها وكذلك التطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي، ويوفر لك تطبيق كاندال  تسويق عبر كل هذه المنصات كما يضمن لك انشاء متجر إلكتروني احترافي يضم كل منتجاتك بدون أي قيود.

لا يقتصر الأمر على بيع المنتجات فحسب بل إن الشركات والمنصات التي تبيع الخدمات بمختلف أنواعها لا بد أن تعتمد على التسويق من خلال الإنترنت عبر المتجر الإلكتروني ويوجد العديد من المتاجر الشهيرة في هذا المجال، لذا أيا كان عملك فإن التجارة الإلكترونية ستكون أكبر معين لك لتحقيق النجاح فيه.

ارتفعت نسبة المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ١٢.٤٥% في عام 2020 لكي يصبح إجمالي عدد المتاجر في المملكة حوالي 28676 وهناك تزايد في العدد بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية، وهذا يثبت أهمية امتلاك متجر إلكتروني والاعتماد على التجارة الإلكترونية لنشاطك التجاري وهذا ما توفره لك شركة فجن للبرمجيات من خلال تطبيق كاندال  والذي يعد كاشير تطبيق مثل كاشير مطعم أو مقهى أو سوبر ماركت أو غيره العديد من مجالات التجارة الخاصة بالمنتجات والخدمات.

فيما يلي أهم المميزات ومظاهر الاستفادة التي ستحققها بعد إنشاء متجر إلكتروني لتجارتك الخاصة:

  • تحقيق استقلال كبير في تجارتك الخاصة، حيث أن امتلاك متجر إلكتروني سيجعلك مالكا لمنصة يمكنك من خلالها بيع المنتجات والخدمات لحسابك دون الاعتماد على أي منصة أخرى.
  • تصميم متجر إلكتروني احترافي وجذاب يبني صورة جيدة عن المنتجات التي تقدمها ويخلق ثقة كبيرة لدى العملاء، حيث أنه يعد الواجهة الأولى التي ينظرون إليها.
  • المتجر الإلكتروني يحقق لك نسبة أكبر من المبيعات مع تجربة تسوق ناجحة وذلك لأنه يعد أفضل أداة تسويق يمكنك أن تعتمد عليها على الاطلاق، فمع تصميم المتجر بشكل احترافي والاهتمام بتحسين ظهوره في محركات البحث سيظهر في الصفحات الأولى وبالتالي تحصل على عمليات شراء مجانية من خلال مصادر زيارات طبيعية من جوجل دون إنفاق أي أموال على التسويق.
  • المتجر الإلكتروني يوفر وسيلة تواصل رائعة ما بين صاحب الناشط التجاري  والعملاء وبالتالي يمكن تلقي الشكاوي والاقتراحات والاهتمام بها، حيث أن هذه الاقتراحات تساعدك في تحسين كل التفاصيل في متجرك ومنتجاتك وقد تكون دليلا لك لكي تنجح وتحقق مبيعات أكثر.
  • زيادة نسبة الأرباح التي تحققها حيث أن امتلاك متجر لمنتجاتك ونشاطك التجاري يجذب الكثير من العملاء وبالتالي تحقيق مبيعات بشكل أكبر مما يؤدي إلى زيادة الأرباح.
  • إذا كنت تملك متجر إلكتروني لنشاطك التجاري فسوف تتمكن من التواجد بشكل دائم مع عملائك والمستهلكين لمنتجك، حيث ستعتمد على منصة واحدة ومكان واحد فقط تستطيع من خلاله تنفيذ كل ما تريد.
  • توسيع نطاق جمهورك وعملائك حيث يستخدم الإنترنت عدد كبير جدا من الأشخاص سواء الكبار أو الشباب أو حتى الأطفال، لذا فإن الإنترنت سيفتح لديك الكثير من الفرص لكي تحقق نجاحات كبيرة وتصل لنسبة أكبر من العملاء.
  • معرفة كل حركات ونقرات العملاء في متجرك، حيث يمكنك تتبع سلوكهم والتعرف على ما يبحثون عنه من خلال المتجر وبالتالي تحصل على بعض الأفكار التي يمكنك استغلالها في تحسين جودة المتجر أو المنتجات التي تقدمها.
  • يمكنك توفير الكثير من التكاليف الخاصة بإنشاء مكان على أرض الواقع لعرض منتجاتك فيه، حيث تكتفي تماما بالمتجر الإلكتروني وكثير من الشركات والنشاطات التجارية العملاقة تعمل على ذلك، لذا فإنه موفر للتكاليف بشكل كبير.
  • الاعتماد على التسويق والتجارة الإلكترونية من خلال إنشاء متجر إلكتروني خاص بك يوفر لك الكثير من الفرص للمنافسة المستمرة وفرض السلعة ما بين العملاء نظرا للحركة المستمرة في المتجر.

هذه هي أهمية انشاء متجر إلكتروني لشركتك ونشاطك التجاري، لذا إذا كنت تطمح لتكبير مشروعك والاستثمار فيه فعليك أن تعتمد على شركة فجن للبرمجيات والتي تقدم لك واحد من أفضل وأهم البرامج والمنصات للتحكم في تجارتك وإدارتها بشكل كامل مع ربطها بشركات الشحن وهو تطبيق كاندال  الذي يعد كاشير تطبيق يناسب مختلف المنتجات مثل كاشير مطعم أو سوبر ماركت وغيره.

عوامل تساعدك على نجاح مشروعك التجاري من خلال تطبيق كاندال

هناك بعض العوامل والأساسيات التي يتبعها تطبيق كاندال والتي تأخذ بتجارتك من البداية حتى النجاح خاصة إذا ما كان منتجك يستحق الشراء، وفيما يلي أهم هذه العوامل:

  • نقوم بتصميم وانشاء متجر إلكتروني لنشاطك التجاري بشكل احترافي وذلك لكي يظهر للعملاء بصورة مميزة تعكس مدى جودة المنتجات التي تقدمها، خاصة وأن المتجر هو الواجهة والرؤيا الأولى التي يطلع عليها العميل.
  • نحرص على أن يكون المتجر الإلكتروني بسيط في تصميمه وسهل للمستخدمين، وذلك لكي يتمكنوا من التعامل معه وشراء المنتجات أو الخدمات بكل سهولة.
  • يتم تقسيم المتجر إلى أقسام مختلفة بناء على المنتجات المتوفرة وبالتالي يصل العميل إلى المنتج الذي يريده بكل سهولة ومن خلال خطوات بسيطة دون تضييع الكثير من الوقت.
  • نوفر لك في المتجر خاصية البحث والتي من خلالها يستطيع العميل البحث عن أي منتج بسهولة تامة دون أن يضطر للبحث كثيرا في مختلف المنتجات المتوفرة.
  • كتابة وصف مختصر وسريع للمنتجات الموجودة في المتجر على منصة تطبيق كاندال  حيث  أن هذا الوصف يساعد العملاء على فهم المنتج ومعرفة استخداماته وبالتالي تشجيعه على اتمام عملية الشراء.
  • يتم إضافة صور توضيحية للمنتجات لكي يطلع العميل عليها ونحرص على أن تكون الصور عالية الجودة حيث أنها تجذب العملاء بشكل كبير.
  • نقدم لك في تطبيق كاندال خدمة عملاء على مدار الساعة وذلك لحل كل المشاكل والرد على الاستفسارات وبالتالي تستطيع التواصل معنا في أي وقت على مدار اليوم خلال كل أيام الأسبوع.
  • تسويق المتجر والمنتجات الخاصة بك بأفضل أدوات ووسائل التسويق عبر الإنترنت خاصة من خلال منصات السوشيال ميديا حيث أن لها دور كبير للغاية في زيادة بيع المنتجات.
  • يمكنك تطبيق ومنصة كاندال من التواصل مع العملاء والمشترين بكل سهولة حيث أنها منصة في غاية البساطة تستطيع استخدامها في إدارة كل ما يخص نشاطك التجاري بداية من التسويق مرورا بعملية البيع وحتى تسليم المنتجات عبر مندوب الشحن الخاص بالمنصة أو الخاص بشركتك.
  • يتم تحسين محركات البحث لكي يظهر متجرك في صفحات البحث الأولى وبالتالي تحصل على زيارات لمتجرك بشكل مجاني تماما ومن ثم زيادة نسبة المبيعات وتحقيق الأرباح.
  • يتم وضع خطة تسويقية بعيدة الأجل وذلك من أجل التخطيط لتطوير النشاط التجاري على مراحل، وسوف تلاحظ تقدم كبير مع الوقت من خلال هذه الخطة المرتبطة بمواعيد معينة.
  • تعزيز ثقة عملائك من خلال اتباع استراتيجيات تسويق مجربة على أعلى مستوى، حيث أن الاهتمام بكل العوامل السابقة وغيرها تهدف في النهاية إلى تعزيز ثقة العميل وزيادة نسبة المبيعات والأرباح بناء على هذه الثقة.

هذه هي أهم العوامل التي يتم اتباعها في تطبيق كاندال  وتعد من عوامل النجاح التي تؤتي ثمارها بعد فترة من الوقت ليست بالطويلة، لذا فإن الاعتماد على هذه المنصة وهذا التطبيق سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد بل والمال أيضا خاصة وأن سعر الاشتراك فيه مناسب جدا لمختلف الشركات والنشاطات التجارية.

نتائج ملحوظة ستجدها بعد استخدام تطبيق كاندال

هل تملك نشاط تجاري صغير أو متوسط أو حتى كبير وتبحث عن تطويره وزيادة نسبة المبيعات؟ هل تبحث عن الحل المناسب والمكان الأفضل لكي يقدم لك هذه الخدمة دون أدنى جهد منك سوى الاهتمام بالمنتجات التي تقدمها؟ هل تريد رفع نسبة المبيعات والأرباح لكي تطور من نشاطك التجاري وترتقي به لينافس أكبر المتاجر في المملكة العربية السعودية؟

إذا كنت كذلك فلا تقلق تماما جئنا لك هنا بالحل الأمثل والذي سيساعدك على كل ذلك بل وأكثر وهو تطبيق كاندال  حيث أنه بمجرد الاشتراك في هذه المنصة تحصل على نظام كاشير رئيسي مع ربط ونشر متجرك الإلكتروني على المنصة، وإذا لم تكن تملك متجر إلكتروني سنقوم بتصميمه من أجلك.

يمكنك استقبال كل طلبات الشراء من خلال كاندال وإدارة كل أعمالك والتواصل مع كل العملاء بسهولة تامة ولذا يعد مكان واحد يساعدك على تطوير نشاطك التجاري.

بعد أن تشترك في المنصة ستجد العديد من النتائج الملحوظة، وفيما يلي أذكر لك بعض هذه النتائج:

  1. تسهيل التجارة الإلكترونية بشكل كبير، حيث أنه بضغطة زر واحدة منك تستطيع استقبال الطلب وربطه بشركة الشحن واستقبال الدفع عبر العديد من طرق الدفع المتوفرة، فقط عليك بتوفير البضاعة أو المنتجات والاهتمام بجودتها.
  2. حل لكل المشاكل البرمجية التي تعاني منها في متجرك الإلكتروني، حيث يعمل لدينا أفضل المبرمجين والمتخصصين في كل ما يخص التجارة الإلكترونية والتسويق، ولذا لن تعي هما لمشاكل البرمجة بعد الاشتراك في المنصة.
  3. تحديثات مستمرة للمنصة لكي تعمل على تطوير المتجر وتخدم تجارتك الإلكترونية بشكل أعلى، لذا لن تقف ثابتا في مكانك بل ستلاحظ تغيير كبير من خلال هذه التحديثات.
  4. تطور في مستوى عملية البيع وتسليم المنتجات للعملاء، فالأمر لا يتم بالشكل التقليدي المتبع من قبل الكثير من الشركات، بل يتم الاهتمام بأدق التفاصيل من خلال تطبيق كاندال  الذي يهدف في النهاية لإرضاء العملاء ومن ثم زيادة المبيعات والأرباح.
  5. نشر متجرك في العديد من المنصات الرقمية واتباع أفضل طرق التسويق مع الاهتمام برفعه في محركات البحث، وبالتالي تلاحظ تغير كبير في ظهوره للمستخدمين والزوار في المملكة العربية السعودية.
  6. مع توفير الدعم الكامل والتواجد المستمر مع عملائك من خلالنا سيكتسب العميل ثقة كبيرة في متجرك والمنتجات التي تبيعها، وبالتالي ستحقق نسبة أكبر من المبيعات والأرباح وهذا هو الهدف الرئيسي.
  7. بعد الاشتراك في تطبيق كاندال  ستحصل على نظام كاشير رائع ومميز جدا يمكنك من خلاله التحكم في كل ما يخص منتجاتك.
  8. مع الاشتراك في هذه المنصة العملاقة لن تشعر بأنك وحيدا، سنصبح شركاء لك في النجاح وسنحرص على أن نهتم بكل ما يخص تجارتك كأنها تجارتنا تماما، ولذا ستجد يد العون ممدودة دائما إليك.

هذا حديث عن واحد من أفضل منصات التجارة الإلكترونية وهو تطبيق كاندال  لذا قم بالاشتراك فيه إذا ما كنت ترغب في الاستفادة من كل هذه المميزات وبالتالي تحقيق نجاح كبير في تجارتك.

الكلمات الدلالية

متاجر الكترونية توصيل طلبات كاشير نظام كاشير نظام نقاط بيع
اشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد عروض وخدمات فجن اشترك معنا
شركة تسويق الكتروني